مهاجم مانشستر يونايتد يقترب من الإنضمام لإشبيلية الإسباني


كتب: نوران إكرامي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي إشبيلية الإسباني عن إعلان التعاقد مع الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فى الانتقالات الشتوية.

ونشر  فابريزيو رومانو الإيطالي، على حسابه الرسمي على  تويتر صورة لمارسيال بقميص إشبيلية وعلق عليها: "أنتوني مارسيال من مانشستر يونايتد إلى إشبيلية، تم التوصل إلى اتفاق الليلة بين الناديين، وكانت أولوية اللاعب الانضمام إلى إشبيلية، بعدما وافق إشبيلية على دفع راتب اللاعب حتى يونيو القادم فترة الإعارة حتى نهاية الموسم، وسوف يطير مارسيال إلى إسبانيا في الساعات القادمة".

حيث أن  المهاجم الفرنسى مارسيال صاحب الـ26 عامًا خاض مع مانشستر يونايتد 269 مباراة سجل خلالها 79 هدفاً وصنع 50 هدفا آخر لزملائه في جميع المسابقات.

ولكن سقط إشبيلية فى فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق سيلتا فيجو بنتيجة 2 - 2، في اللقاء المثير الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لا ليجا، للموسم الحالي.

و أيضاً أنهى سيلتا فيجو الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها كل من فرانكى سيرفي وإياجو أسباس في الدقيقتين 37 و40 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني نجح إشبيلية في العودة بالنتيجة وتسجيل هدفين عن طريق أليخاندرو جوميز وأوليفيه توريس فى الدقيقتين 71 و74 من عمر اللقاء.

و بهذه النتيجة رفع إشبيلية رصيده للنقطة 46 في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 49 نقطة، بينما ارتفع رصيد سيلتا فيجو للنقطة 27 في المركز الحادي عشر.