صحيفة كتالونية: عثمان ديمبلي مرتزق.. فهو طفل أناني


كتب: محمد سامي


شنّت صحيفة "سبورت"، المقربة من نادي برشلونة الإسباني، هجومًا على الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم البارسا، ووصفته بأنه مرتزق.


وقالت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الاحد: ان عثمان ديمبلي مرتزق، ويلعب من أجل المال فقط، طفل بشخصية أنانية دفع برشلونة من أجله ما لا يستحق، وسيغادر الآن وهو أكثر توقيع كارثي في التاريخ، رجل جاحد لم ينضم أبدًا للنادي، ومرتزق يلعب لأجل المال فقط.


وأضافت: ان برشلونة يعرف مشكلته منذ فترة، ولم يستطع حلها لأنها أكبر من مشكلة مدرب، هو يحتاج لطبيب نفسي، لأنه وحيد في حياته مثل ما هو وحيد في الملعب.


وأشارت: طريقته في العيش ليست مهنية، فقد تسبب نظامه الغذائي السيئ بعدة إصابات له، وماضيه الرياضي أيضًا، فحين كان يتفاوض مع إدارة بوروسيا دورتموند سرًا، كذب على مجلس إدارة رين وما زاد الطين بلة، هو عندما غادر دورتموند ترك الشقة التي يعيش فيه مدمرة.


وتابعت: مع كل هذا لا يمكنك توقع شيئ جيد، بما في ذلك حفل الزفاف السري، وفي منتصف الموسم وهذا وحده لا يكفي، بل لديه وكيل أعمال يدعي موسى سيسوكو وهو تلميذ لمينو رايولا.


وأوضحت: في الإجتماع الأخير طلب مكافئة قدرها 45 مليون يورو، وراتب قدره 15 كأعلى راتب، لقد سخر من برشلونة وقام بإبتزازها.


وأكملت: ما كان ينبغي على لابورتا وتشافي مدحه، لقد اتضح كل شيئ، إنه يلعب لأجل المال ولديه فريقين يلبون رغباته، برشلونة يعتبر القضية منتهية، ولا يمكن الوثوق في رجل يكذب أكثر مما يتحدث.


‏وأتمت: الأسوء من ذلك برشلونة لا يدري، ماذا ينبغي أن يفعل، لقد عرض عليه الخروج في يناير مجانًا، لكن وكيله رفض بحجة انه يريد الوفاء بعقده، وتركه في المدرجات يعني إضعاف الفريق أكثر، والإنتقال في الشتاء فهو يرفض، ويريد الخروج في الصيف.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: