الأهلي يرسل الملف الطبي للفيفا

كتب: ناريمان ياسر 

أرسل النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الملف الطبي الخاص بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى للجنة الطبية بكأس العالم للأندية تحت أشراف أحمد أبو عبلة طبيب النادي، وجاء الملف الخاص باللاعبين وفقا لمتطلبات اللجنة الطبية بكأس العالم.

حيث أشار أبو عبلة عبر تصريحاته أن الفريق سيخضع خلال الشهر الجاري إلى فحص الحمض النووي، لتحديد كافة القياسات الطبية والبدنية للاعبين لأطول فترة ممكنه، مؤكدا أن هذه الفحوصات سيتم الخضوع لها تدريجي بهدف الوقوف على الحالة البدنية والطبية.


وأستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى التدريبات اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا للمواجهات المقبلة، حيث خاض اللاعبون تدريبات تأهيلية وبدنية في "الجيم " في بداية المران تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق في ظل حصول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على اجازة.


و كانت أول بطولة للمارد الأحمر في عام 2005 اقيمت باليابان وفشل في تحقيق أي انتصار ليحتل المركز الأخير بعدما خسر في المباراة الافتتاحية امام اتحاد جدة السعودي بهدف دون رد، قبل أن يخسر في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس أمام سيدني الاسترالي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليعود الفريق الاحمر في العام التالي ليثبت مكانة الفريق وحصد الميدالية البرونزيه في هذه النسخة التالية، بعد نجاحه في احتلال المركز الثالث.


الجدير بالذكر وصل المارد الأحمر لكأس العالم للأندية بعد تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه على كايزر تشفيز بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المديرالفني للفريق الاحمر.