توخيل يتحدث عن مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي


كتب: محمد سامي


قال المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، ان فريقه سيقاتل من أجل الفوز، على ليفربول غدًا الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويستضيف تشيلسي نظيره ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.


وتحدث توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا: سنبذل قصارى جهدنا للتغلب على ليفربول، ونكافح من أجل ذلك، سنقاتل من أجل الفوز بالطبع.


وأوضح: عندما تواجه فِرق يورجن كلوب، سواء بوروسيا دورتموند أو ليفربول، فأنت تعلم ما تواجهه، الطاقة والالتزام والكثير من الجودة، وعليك أن تصمد أمام هذه الطاقة. 


وتابع: لقد أثبتنا بالفعل أننا جاهزون، بالطبع إنها مباراة كبيرة، المركزين الثاني والثالث ضد بعضهم البعض، لذا تبدو الأمور الآن أصعب، وأكثر صعوبة وأكثر تعقيدًا، إنها على هذا النحو


وأكمل: إنه أحد هذه الأيام لذا نحتاج إلى الاستعداد جيدًا، الوضع المحيط، ولهذا السبب نحن في هذا الوضع الصعب، ولن يتغير حتى لو فزنا بالمباريات، لقد قلت هذا قبل أسابيع.


وأشار: الوضع هو ما هو عليه في الوقت الحالي، لكننا سنكون مستعدين ليوم الأحد، ونحتاج إلى كل مشجع على أعلى مستوى لخلق جو، حيث من الممكن التفوق والتغلب على ليفربول.


وأتم: عادةً ما نقوم بهذا، وسأكون في هذا الوضع عندما يأتي يوم المباراة، ولكننا اليوم نحتاج إلى التقييم قليلًا بسبب النتائج الأخيرة، إننا نأتي من ظروف وأوضاع وهذا هو الحال، لذلك نحن نكافح لتقديم أفضل أداء.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: