منتخب اليد يفوز على المغرب وديًا

كتب: نيره سُليمان 

انطلقت بطولة السعودية الودية الدولية لكرة اليد للرجال يوم 15 ديسمبر الجاري وشارك منتخب مصر دون وجود اللاعبين المحترفين والإسبانى روبرتو باروندو جارسيا مدير منتخبنا الوطني.

وكانت بعثة منتخب مصر برئاسة عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد و19 لاعبًا من اختيار الإسباني روبن جارابايا أريناس المدرب المساعد بالتنسيق مع المدير الفني روبرتو جارسيا باروندو.

وبدأت مباريات منتخبنا الوطني مساء 17 ديسمبر الجاري ضد نظيره منتخب البحرين الجدير بالذكر انه كانت المباراة الأولي للمنتخبين بهذه البطولة و أنتهت المباراة بفوز مصر علي البحرين بنتيجة 30-29.

منذ قليل أنتهت مباراة مصر والمغرب في ثاني المواجهات لمنتخبنا فمن بداية المباراة كان هناك ندية وإثارة بين المنتخبين.

وخلال أحداث الشوط الأول للمباراة تقدم الفراعنة بنتيجة 16-13 أما في أحداث الشوط الثاني و قبل أن تنتهي المباراة لصالح مصر بنتيجة 30-29.


الجدير بالذكر انه بسبب الاغلاق في المغرب لتدعيات فيروس كورونا قرر الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تأجيل كأس الأمم الأفريقية التي كان مقررا إقامتها في المغرب خلال الفترة من 13 إلى 23 يناير 2022.

وبناء على قرار الاتحاد الأفريقي بتأجيل البطولة قرر الإتحاد المصري لكرة اليد استكمال معسكر المنتخب حتى نهاية المشاركة في بطولة الدوري الذهبي في فرنسا والتي ستكون بمشاركة اللاعبون المحترفين و المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو بعد انضمامهم خلال دورة قطر الدولية الودية من 26 إلى 31 ديسمبر.
 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: