تصريحات حزينة لكونتي بعد تفشي كورونا في صفوف توتنهام

كتب: نيره سُليمان 

صرح الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبر بإصابة ما يزيد عن 8 لاعبين و5 من الإداريين بالنادي بفيروس كورونا وأن كل يوم يكون هناك حالات إيجابية أكثر في الفريق وهذا موقف ليس جيدًا.

وقال كونتي أنه من المستحيل أن أتحدث عن كرة القدم اليوم حيث أن الموقف الأخير جعلني في غاية الحزن الموقف صعب وهناك عدوى كبيرة فهذا الأمر بدون شك يغضبني لأني أرغب في الحديث  عن كرة القدم، وعن الفريق والجو العام الذي أرغب في رؤيته ولكن عوضًا عن هذا أتحدث عن الكوفيد والإصابات داخل الفريق.

وفي بيان رسمي عبر الإنترنت أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزى عن تأجيل مباراته ضد الرين التي كانت ستقام مساء أمس الخميس ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي. 

وجاء البيان كالتالي: 
"يمكننا أن نؤكد أن مباراتنا أمام رين لن تقام يوم الخميس بعد الكشف عن حالات إيجابية بفيروس كورونا في النادي وان المناقشات ما زالت جارية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وسنقدم تحديثًا إضافيًا لهذه المباراة في الوقت المناسب وقرروا أيضًا إغلاق منطقة تدريب الفريق الأول من أجل صحة وسلامة اللاعبين والموظفين".

واصبح توتنهام في أزمة حقيقية اذا استمر هذا الوضع لنهاية الأسبوع القادم فلن يتوقف عن تأجيل مبارة رين وإغلاق منطقة تدريب الفريق الأول بشكل كامل فهناك قرار أخر من المنتظر إعلانه هو تأجيل مباراة توتنهام أمام برايتون في الدوري الإنجليزى والتي كانت ستقام يوم الاحد القادم وأيضا تأجيل مباراة الفريق في البريميرليج يوم الخميس المقبل ضد ليستر سيتي. 

تلك القرارات التي يتوقع إعلانها بشكل رسمي قريبًا لتجنب السيناريو الكارثي الذي عاشه البريميرليج مع بداية انتشار فيروس كورونا في 2020 وايضًا لتجنب الخسائر المالية الفادحة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: