السويفي بعد استبعاده من انتخابات الزمالك: هناك مستندات تدين مرتضي منصور ولا أعلم لما لا يتم محاكمته

كتب: أحمد عاشور 

بعد ان تم استبعاده من انتخابات نادي الزمالك ورفض قبول أوراق ترشحه من اللجنة المشرفة بسبب إيقافه من قبل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أبدى مجدي السويفي غضبه الشديد.

حيث عبر السويفي عن غضبه في تصريحات صحفية قائلًا: «أنا مستغرب إزاي يتم استبعادي من أجل شخص، وأنا لا أعلم لماذا تم وقفي من الأصل، ولا بد من تعيين لجنة محايدة لإدارة الانتخابات».

وأضاف: «سوف أتوجه إلى قسم شرطة العجوزة فورًا، من أجل إثبات الحالة، وبعدها تصعيد أمر بشكل قوي، لوقف مثل هذه المهازل التي تحدث داخل النادي».

واستكمل السويفي: «شرف لي أن أكون صاحب هاني العتال، خاصة وأنه خدم النادي ومنع توريثه لأبناء مرتضى منصور، والجميع يعلم مدى حبه واحترامه للنادي».

وأوضح: «أعلم أن وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي موافق على ما يحدث، وتحدثت مع أشخاص داخل نادي الزمالك أكدوا لي أنه يوجد مستندات تدين رئيس النادي الحالي بشدة، ولكن لماذا لا يتم تقديمها ومحاكمته إلى الأن».

واختتم حديثه مشددًا: «هدفي في الأول والأخر خدمة النادي الأبيض، وأعضاءه، وأنا مشجع للفريق من الأساس، ولا يهمني أن أتواجد في مجلس الإدارة، ولكن علينا، أن نعيد النادي لثوابه مرة أخرى».

والجدير بالذكر أن لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات تتكون من: عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة، ويبدأ تلقي الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميًا من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: