مرتضى منصور: لن نترك من خرب وجرف الزمالك.. وسنعيد النادي كما كان


طالب مرتضى منصور المتربصين بالنادي والذين يصبون تركيزهم على أمور أخرى ليست في صالح القلعة البيضاء، لكنها لمصلحتهم متناسين ما يفعله الزمالك من أجل تكريم الشهداء وعودة الروح لفرق النادي الرياضية خاصة كرة القدم، بأن يرفعوا أيديهم عن النادي ويتركوا مجلس الإدارة يعمل من أجل استعادة ما أضاعه الآخرون في العام الذي ابتعد عن إدارة النادي.

أضاف منصور أنه يسعى ومجلس الإدارة لاستعادة حقوق النادي التي تمت إضاعتها في الشهور الماضية، خاصة أن مجلس الإدارة ترك في خزينة النادي الملايين، وكان قد دفع للضرائب أكثر من 100 مليون أخرى، بينما لم يتم دفع جنيه واحد منذ رحل مجلسه.

كما أشار رئيس نادي الزمالك أنه في أزمة كبيرة بسبب الوضع المالي السيئ للقلعة البيضاء خاصة مع قرب التجديد للاعبين الكبار في الفريق الأول لكرة القدم مثل طارق حامد وعبد الشافي وأبو جبل والذين يحتاجون لمبالغ كبيرة للإبقاء عليهم في النادي، مشددا على أنه سيعمل بكل قوة لتقديم من خرب وجرف نادي الزمالك للجهات القانونية والمسئولة بعدما قدم طلبات لكل الهيئات للتحقيق فيما حدث في الفترة الماضية.

وشدد مرتضى منصور على أنه يرحب بكل من يتقدم للانتخابات بشرط مصلحة الزمالك فقط وليس لمصالح شخصية لأشخاص محسوبين على الزمالك، منتقدا تركيزهم على تكريم لاعب كرة خدم النادي بإطلاق اسمه على إحدى حدائق النادي، مطالبا إياهم بعدم محاربة النادي في القنوات الفضائية.

واختتم منصور بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل خروج النادي من أزمته والعودة كما كان وذلك بتكاتف الجميع وليس بالتكالب على المناصب والانتخابات.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: