كل ما تريد معرفته عن مباراة الفراعنة أمام نسور قرطاج

كتب: ناريمان ياسر 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اللقاء الذي يجمع بين منتخب مصر الأول بقيادة كارولوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة و نظيره المنتخب  التونسي، اليوم الاربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الدور النصف نهائى من بطولة كأس العرب المقام بقطر، على ملعب 974.

ووصل منتخب مصر إلى الدور النصف نهائى بعد تصدر المجموعة والتغلب على الأردن وتحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، في مباراة مثيرة وصلت للوقت الأضافي، كما تصدر نسور قرطاج المجموعة الثانية بعد الفوز على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف.

حيث أحرز الفراعنة 10 أهداف حتى الأن في البطولة واستقبل هدفين فقط ويعد أحمد رفعت الأكثر تهديفا مع الفراعنه بهدفين، بينما سجل نسور قرطاج 8 أهداف واستقبل 4 أهداف.

كما يعد أحمد حجازي أغلى لاعب في قائمة منتخب مصر وايضًا نعيم السلستي أغلى لاعب في قائمة تونس بمقابل 7 مليون و500 ألف يورو.

والتقى المنتخبين في 40 مباراة من قبل منهم 25 مباراة رسمية و15 ودية، حقق نسور قرطاج الفوز في 16 مباراة بينما حقق المنتخب المصري 13 فوزا ليحسم التعادل في 11 مباراة.

وعلى الناحية الأخرى تنقل شبكة قنوات أون تايم أحداث اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين المصري والتونسي على التردد الجديد لمجموعة قنواتها وهو "11861" ومعدل الترميز "27500".

الجدير بالذكر لم يتلقى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب مصر الأول الهزيمة مع الفراعنة منذ تولي مهمة التدريب بعد اقالة حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: