أسلحة الرجاء المغربي لخطف السوبر الإفريقي

كتب: ناريمان ياسر 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي لخطف بطولة السوبر الإفريقي من الأهلي المصري، في المباراة التى تجمع المنافسين في دقات الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد السد بقطر.

حيث يتسلح الفريق المغربي بعناصر مميزة تشكل خطورة كبيرة على النادي الأهلي، وستعرض مجلة الابطال نيوز أبرز اللاعبين بصفوف الرجاء المغربي على النحو الأتي:

محمد بنحليب
يعد محمد بنحليب الجناح الأيسر الهجومي للفريق المغربي أكثر من ساهم في أهداف الفريق حيث سجل 4 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، وتوج مع الرجاء ببطولة كأس العرش و البطولة الوطنية و كأس العرب للأندية و الكونفدرالية الأفريقية، والسوبر الأفريقي.

محسن متولي
قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي ويمتلك خبرات كبيرة وساهم في 7 أهداف هذا الموسم وهو ثاني أكثر لاعب مساهمة في الأهداف بعد بنحليب، كما حصل على بطولة كأس العرش و البطولة الوطنية و كأس العرب للأندية و الكونفدرالية الأفريقية ووصيف كأس العالم للأندية 2013.

مروان هدهودي 
يعد من أبرز مدافعي الفريق المغربي ويمتلك قدرة كبيرة على تسجيل من الرأسيات حيث سجل 3 أهداف في بطولة الدوري المغربي، ونجح في تحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية و كأس العرب مع الرجاء.

حميد أحداد
من أبرز المهاجمين بالفريق المغربي حيث سبق له وخاض تجربة في الدوري المصري الممتاز مع نادي الزمالك، ويتصدر أحداد قائمة هدافي الدوري المغربي، وحصد مع الرجاء البطولة الوطنية المغربية 2020.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: