أبرز أخبار الزمالك .. كارتيرون يسعى لتغير مركز سيسيه

كتب: ناريمان ياسر 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة المقاولون العرب المقرر لها 21 من ديسمبر الجاري علي ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفرنسي إلى تغيير مركز الإيفواري رزاق سيسيه ليكون مهاجم صريح بدلًا من اللعب في مركز الجناح، لذلك بدأ كارتيرون في تجهيز الإيفواري ليكون بديلا للتونسي سيف الدين الجزيري.

حيث خاض محمود علاء مدافع الفارس الأبيض فقرة تدريبية على ركلات الجزاء بعد المران الذي أقيم اليوم، تحت أشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول على الفقرة التدريبية التي خضع لها مدافع الزمالك بالتسديد على مرمى محمد عواد حارس الفريق.

كما يواجه المارد الأبيض غدًا الثلاثاء الرائد السعودي في مباراة ودية، كما خاض الزمالك مباراتين وديتين أمام بايونيرز والترسانة حقق الفوز في المواجهة الأولي بخماسية دون رد وفي المواجهة الثانية حقق ايضا الزمالك الفوز بهدف نظيف.

وأدى خماسي الزمالك، طارق حامد ومحمد عبدالشافي وأيمن حفني وعبدالله جمعة وإسلام جابر لاعبي الفريق الأول تدريبات بدنية في مجمع الصالات، وحرص الخماسي على القيام بتدريبات بدنية عقب الانتهاء من التقسيمة التى أشرف عليها الفرنسي باتريس كارتيرون.

وبدأت إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الاعادة والنظر في عقود اللاعبيين التي تم إعارتهم من قبل الإدارة السابقة برئاسة حسين لبيب، خلال الأننتقالات الصيفية الماضية، من أجل تحديد موقفهم مع القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في أربع مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: