راموس يكشف عن رأيه بعد وقوع باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في دوري الأبطال


كتب: محمد سامي

كشف المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رأيه في ملاقاة فريقه السابق ريال مدريد، في دور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما اوقعتهم القرعة اليوم الإثنين وجهًا لوجه، حيث ستُقام مباراة الذهاب يوم 15 فبراير 2022 على ملعب حديقة الأمراء، ومباراة الإياب ستُقام يوم 9 مارس على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال راموس لصحيفة ليكيب الفرنسية: تمنيت لو كانت القرعة أمام فريق آخر، لدي الكثير من المودة تجاه ريال مدريد هذا لن يغير شيئًا، سأفعل كل ما في وسعي لمساعدة فريقي الحالي.

‏وأضاف: القدر متقلب، أنتم تعلمون كم أحب ريال مدريد والمشجعين ولن يتغير ذلك أبدًا، حان الوقت لمواجهة الحاضر، أنا لاعب في باريس سان جيرمان وسأدافع عن فريقي. 

وأوضح: ان ريال مدريد يمر بوقت جيد، لكن لا يزال هناك شهور على هذه المباراة، لقد حان دوري للدفاع عن مصالحي، وهو باريس سان جيرمان.

‏وبسؤاله عن شعوره بالعودة الى البرنابيو؟ أجاب: إنه مزيج من الأحاسيس، كنت أتمنى ألا تحدث هذه المواجهة، لكن العودة إلى المنزل بعد عدم الوداع أمر ممتع للغاية. 

وأتم: كنت أرغب في أن يكون الأمر بخلاف ذلك، ولكن هذا هو الحال، اكتشفت ذلك عندما وصلت، عندما كنت في الطائرة، كنا أمام مانشستر يونايتد وكان ذلك سيكون رائعًا.



شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: