مدرب نيوكاسل: امتلاك دفاع قوي سر الفوز على ليفربول


كتب: محمد سامي

كشف المدرب ‏إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، ان الدفاع القوي أمام ليفربول غدًا الخميس، مفتاح الفوز عليهم.

ويحل نيوكاسل يونايتد ضيفًا على ليفربول، فى ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، فى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وقال هاو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: ان امتلاك خط دفاعي قوي سيكون أمرًا أساسيًا، للفوز على ليفربول، وأعتقد أننا بحاجة إلى أن تكون منظمتنا على أعلى مستوى.

وأشار: لكن بالمقابل أعتقد لدينا لاعبون يمكن أن يؤذوا ليفربول، بالتأكيد في التحولات الهجومية سنشكل خطرًا عليهم.

وأضاف: هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي تحتاج إلى تصحيحها، لأن الفرق الكبرى تجد طرقًا مختلفة للفوز، كما أن تشكيل الخطورة ليهم أمر مهم جدًا، أعتقد أن لدينا لاعبين وطريقة للعب يمكن أن تفعل ذلك.

‏وأكمل: هذا من المحتمل أن يضع اللاعبين في حالة ذهنية حساسة في تلك اللحظة من تلك المباراة، لكني لا أرى أن ذلك سيؤثر علينا لخوض مباراة مختلفة، إنه تحد كبير ولكن نأمل أن نرتقي إليه.

‏وتابع: الذهاب كضيف إلى أي ملعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أمر صعب، لكنني أعتقد أنه إذا نظرت إلى الضغط الذي واجهناه كفريق ضيف، كان الحد الأدنى حقًا في المباراة، أعتقد أن الهدف الأول كان له تأثير كبير على المباراة والثاني جاء من لا شيء.

وعن وضع "كوفيد 19" بالنادي، أتم: لقد تم اختبارنا جميعًا اليوم نتمنى ان ننجح في الفحص جميعًا، نحن نتبع جميع الإجراءات والبروتوكولات التي قدمها لنا الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد كنا سعداء بكيفية إدارتنا للوضع هنا.