ريال مدريد سوف يستفيد من إجازة أعياد الميلاد


كتب: محمد سامي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ان نادي ريال مدريد سيستغل فترة الإجازة الحالية، في عطلة أعياد الميلاد، من أجل بناء ملعب سانتياغو برنابيو.



وأشارت: ان إجازة أعياد الميلاد لن تمنع العمل داخل الملعب، وإعطاء الفرصة لمواصلة العمل في سانتياغو بيرنابيو، والذي من المفترض أن يكون جاهزًا خلال عام. 



‏وأضافت: أعمال سانتياغو برنابيو ستكون مستمرة رغم قدوم أعياد الميلاد، عدد العاملين في الملعب ليس قليل، الهدف هو الاستفادة من الأيام المقبلة، التي لن يجرى فيها مباريات في الملعب.



‏وأكملت: لكي يتم تسريع وتيرة الأعمال في بعض المناطق في الملعب مرة أخرى، تمت إزالة جميع الأغطية التي كانت توضع على المناطق التي يتم العمل بها، سيتم العمل على جميع المناطق في الملعب.



‏وتابعت: ان العمال سوف يقومون بالعمل على المدرجات الموجودة في الجانب الشمالي الشرقي من الملعب، والتي يمكن أن تكون جاهزة وذات سعة أكبر في المباراة ضد باريس سان جيرمان.



‏ونوهت: آخر التطورات التي عرفت عن الملعب هو مطعم كبار الشخصيات الجديد، الذي يطل على منطقة باسيو دي لا كاستيلانا، موقع هذا المطعم سيكون في الجزء العلوي من المدرج الرابع من ملعب سانتياغو بيرنابيو، سيكون مطعمًا مذهلًا، مغطى بالزجاج بالكامل ومع إطلالة بانورامية فريدة من نوعها.



‏وأختتمت: حتى الآن لم يتم العمل على المطعم، لكن يتم العمل على هيكله مع بناء أعمدة في الجانب الغربي، وأجهزة الإضاءة التي ستضيء سقف مطعم كبار الشخصيات الجديد، الهدف هو أن يصبح ريال مدريد معيارًا لقضاء أوقات الفراغ في مدينة مدريد ومع مثل هذه الإجراءات بالتأكيد سيكون جاهزًا.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: