ريال مدريد يخطط لضربة ثنائية في الصيف


كتب: محمد سامي



يريد نادي ريال مدريد الإسباني، إحداث ضجة عالمية في ميركاتو الصيف المقبل، من خلال الجمع بين كيليان مبابي، وإيرلينج هالاند في خط هجوم واحد.


وكشفت شبكة "ESPN": ان نادي ريال مدريد يريد الحصول على خدمات الثنائي، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.


وقالت: يحاول النادي الملكي في ضم الثنائي معًا، في محاولة للإستفادة من المشاكل المالية، التي يعاني منها غريمه برشلونة، من خلال الحصول على أبرز نجوم المستقبل في عالم كرة القدم.


وأشارت: فشل الريال في انتقال مبابي مقابل 200 مليون يورو، في الصيف الماضي، لكن من المتوقع أن ينتقل الدولي الفرنسي إلى سنتياغو برنابيو، في صفقة انتقال حر، عندما ينتهي عقده مع باريس في نهاية هذا الموسم.


وأوضحت: على الرغم من أنهم يواجهون منافسة من مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، على ضم هالاند، إلا أن النادي المدريدي يعتقد أن بإمكانهم ترتيب صفقة، لنقل اللاعب النرويجي البالغ من العمر 21 عامًا إلى إسبانيا.


وتابعت: مع وجود أربعة من أصحاب الرواتب العالية بالفريق، جاريث بيل وإيسكو ولوكا مودريتش ومارسيلو، من المقرر أن ينتهي عقدهم بنهاية الموسم الحالي، سيكونوا خارج الميرنجي مما يعني القدرة على تمويل صفقة هالاند، ودفع راتبه بالإضافة إلي راتب مبابي.


وأتمت: ان تفعيل بند شراء هالاند في الصيف المقبل، سيكون بقيمة 75 مليون يورو كما مشروط بعقده، وسيحصل على راتب سنوي يصل إلي 30 مليون يورو.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: