كيميتش يكشف عن تجربته أثناء إصابته بفيروس كورونا


كتب: محمد سامي

كشف جواو كيميتش ظهير ايمن فريق بايرن ميونخ الألماني، عن تجربته مع إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، خلال الأيام الماضية، وتماثل للشفاء بعد خضوعه للعلاج.

وقال كيميتش في تصريحات صحفية ألمانية: كان لدي موعد تطعيم خلال الحجر الصحي الثاني، لسوء الحظ جاء المرض قبل ذلك، سأحصل على التطعيم حالما يُنصح بذلك. 

‏واوضح: لقد رأيت مخاطر مع التطعيم، اعتقدت أنه يمكنني حماية نفسي من المرض إذا التزمت بالإجراءات المناسبة، في النهاية شعرت أنه لا يمكنك السيطرة على ذلك فقط من خلال سلوكك الخاص.

وبسؤاله ‏عن شعوره عنذما اكتشف أنه مصاب في كورونا؟ أجاب: لم يكن ذلك بالطبع لطيفًا، لقد كنت في الحجر الصحي لمدة أسبوعين قبل ذلك، كنت آمل أن أحصل على مسار معتدل ولا أضرار لاحقة.

‏وتابع: لقد كان وقتًا صعبًا بالنسبة لي، كنت محظوظًا لأن مسار مرضي كان خفيفًا نسبيًا، كانت لدي أعراض قليلة بالطبع لم أتذوق أي شيء أو أشم أي شيء، لسوء الحظ أثناء الفحص النهائي، والفحص بالأشعة المقطعية، تبين أنه لا يزال لدي بعض السوائل في رئتي، ويجب أن أهدأ لمدة عشرة أيام أخري.

وعن ‏حول تخفيض الراتب اثناء الحجر الصحي؟ أتم كيميتش: يمكنني أن أفهم ذلك تمامًا، لا يوجد رأيان حول هذا الموضوع، كان هذا حق النادي لقد استفادوا من هذا، لهذا السبب عليك ان تقبل ذلك.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: