راموس: هذا رأيي فى انتقال مبابي إلي ريال مدريد


كتب: محمد سامي

تحدث سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ‏الاختلافات بين ناديه الحالي والسابق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد ان اوقعتهم قرعة دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بعضهما البعض.

وقال راموس لصحيفة ليكيب الفرنسية: أنا مُمتن جدًا لكيفية معاملة نادي باريس لي منذ وصولي إلى هنا، هم يراهنون علي وهذا ما يرضيني. 

وأوضح: زملائي رحبوا بي جيدًا، ما كلفني أكثر هو قضية البحث عن منزل، لم نجد راحة البال، ولكن لدينا مكان الآن ويمكنني الاستمتاع بالفريق والمدينة.

وقام راموس بإفتتاح صالته الرياضية في العاصمة مدريد، اليوم الإثنين، وعلم بملاقاة فريقه السابق في دوري الأبطال وهو عائد فى الطائرة إلي باريس.

وعن ‏مبابي, صرح راموس ضاحكًا: لا أريده أن يكون عميلًا لهذه الصالة الرياضية، وأحب أن أكون محاطًا بأفضل اللاعبين، وهو جزء أساسي من باريس سان جيرمان في الحاضر والمستقبل، أريده أن يستمر فى فريقي.

وبسؤاله ‏هل يمكن لمبابي وفينيسيوس اللعب معًا؟ أجاب: لا أعرف، هذه أشياء لا تعتمد عليّ أو عليك، أريد أن أحصل على الأفضل في فريقي ومبابي كذلك. أتمنى أن يظل معنا لسنوات عديدة، إنه لاعب شاب امامه الكثير.

وأضاف: لدي الكثير من المودة تجاه فينيسيوس، وأنا سعيد لأنه يؤدي على هذا المستوى مع ريال مدريد، هو لاعب واعد بالفعل هذه السنوات إنه لاعب رائع، يبدأ الريال في بناء المستقبل معه، وأنا أعتقد أنه سيكون قطعة أساسية في المواسم المقبلة.

وأتم: كلما استطعت أشاهد مباريات ريال مدريد والليغا، فالفريق يقدم موسمًا جيدًا، هم مبتعدون في الصدارة وهذا أمر إيجابي للغاية، على المستوى الدفاعي أراهم جيدون.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: