كيروش: الحكم كان حادًا .. وسعيد باللاعبين الجدد

  
يرى مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش أن المنتخب الوطني كان أفضل من نظيره القطري في المباراة التي جمعت بينهما لتحديد المركز الثالث والرابع وانتهت بفوز قطر بركلات الترجيح.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "كانت مباراة جيدة من الطرفين، ولكننا كنا الطرف الأفضل وسنحت لنا العديد من الفرص، لكن في النهاية ركلات الترجيح ابتسمت للمنتخب القطري وأقدم لهم التهنئة، وأنا سعيد للغاية باللاعبين الجدد في المنتخب الوطني".

وتابع: "أحيانًا كرة القدم لا تمنح الفوز للأفضل داخل الملعب، ولكن لمن يسجل وعلى أية حال في النهاية كسبنا العديد من اللاعبين من أجل المرحلة المقبلة".

وواصل: "كرة القدم بها العديد من الأخطاء، ما حدث اليوم أن حكم المباراة كان حادًا للغاية وعندما نتحدث معه يقول اصمتوا أو هذا ممنوع، طوال مسيرتي لم أشاهد ما شاهدته اليوم".

وأكمل: "أود أن أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه، لقد استفدنا كثيرًا من هذه البطولة وخرجنا بمكاسب عديدة، وكنا نريد أن نفوز بالبطولة أو الحصول على المركز الثالث على أقل تقدير، لكن الحظ لم يكن معنا".

وأضاف: "الجميع يواجه الانتقادات بما فيهم المسيح وحتى نيلسون مانديلا لم يفز في الانتخابات، هذه هي الحياة ولا توجد لدي أي مشكلة".

واختتم: "من الممكن أن أستفيد من بعض الانتقادات لأنها تجعلني مدرب أفضل لذلك أود أن أشكر الناس على ذلك".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: