أبرز أحداث الزمالك اليوم


كتب: ناريمان ياسر 

شهد نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم اليوم الاحد العديد من الأحداث الهامة، قبل استئناف بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث يستعد الفريق الأول لمباريات البطولة المحلية بحماس شديد.

ووافقت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور على معسكر الإمارات المقرر له يناير المقبل، بعد تعديل بنود العقد القديم الذي وضعته اللجنة المنظمة مع اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي برئاسة حسين لبيب، وسيوقع أمير مرتضى منصور العقود خلال الساعات المقبلة.

حيث قررت الإدارة تعيين العميد أحمد حسني مديرًا إداريًا للفريق الأول في إطار الشكل الجديد الذي اتخذه مرتضي منصور، كما قررت الإدارة تعيين أحمد عبدالرحيم في الجهاز الادارى وتم توجيه الشكر لعمرو أبو العز.

كما شارك الثنائي محمود علاء وعمر السعيد لاعبي الفريق الأبيض في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، وجاءت مشاركة الثنائي بعد إنهاء البرنامج التأهيلى الذي وضعه الجهاز الطبي للاعبين.

بينما انتظم إسلام جابر لاعب وسط الزمالك في التدريبات بعد الشفاء التام من فيروس كورونا، بعد نهاية التدريبات الاستشفائية التي خضع لها أمس، وسمح له الجهاز الطبي بقيادة الطبيب محمد أسامة بخوض التدريبات مع الفريق.

وخاض خماسي حراس مرمى الزمالك محمد عواد، ابو جبل، وسيد عطية، محمد نديم، معاذ عطية تدريبات قوية تحت أشراف البرازيلي اوليفيرا مدرب الحراس، خلال تدريبات اليوم.

الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في أربع مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: