إليو ديانج أغلى لاعبي الدوري المصري

كتب: ناريمان ياسر 

قبل نهاية العام الجاري ارتفعت القيمة التسويقية لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى، طبقا لأخر تحديث بموقع الاحصائيات "ترانسفير ماركت"، حيث يترأس اليوديانج لاعب الفريق الأحمر قائمة القيمة التسويقية مقابل 3 ملايين و500 ألف يورو وليس فقط داخل صفوف الأهلى بل يعد أغلى لاعب في الدوري المصري.

ليأتي الجنوب الأفريقي بيرسي تاو في المركز الثاني مقابل 3 ملايين يورو متساويًا مع محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول بالنادي الأهلى، وقدم الجنوب الأفريقي مستوى جيد مع الفريق منذ إنضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء ونال حب جماهير الشياطين الحمر.

كما يتواجد محمد مجدي أفشة في المركز الرابع كأغلى اللاعبين مقابل 2 مليون و500 ألف يورو، ويتساوى مهاجم الفريق محمد شريف مع أفشة في القيمة التسوقية، ويعد هذا الثنائي من أهم اللاعبين داخل صفوف المادر الأحمر ومن الركائز الأساسية في تشكيل الفريق.

ويليهم التونسي علي معلول بقيمة مليون و 500 ألف يورو متساويًا مع المغربي بدر بانون، ويعد معلول الصفقة الأبرز في أخر 5 مواسم بالنادي الأهلي، حقق النسر التونسي العديد من الالقاب مع النادي الأهلي ويعد من الركائز الأساسية بالفريق.

وتبلغ ايضًا القيمة التسويقية لعمرو السولية لاعب وسط الفريق مليون و500 ألف يورو، ويتساوى أكرم توفيق وحمدي فتحي وأيمن أشرف بقيمة تبلغ مليون و200 ألف يورو.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: