ماذا قدم كارتيرون للزمالك قبل مباراة اليوم؟

كتب: ناريمان ياسر 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الجبل الأخضر.

ويسعى الفرنسي لتحقيق الفوز اليوم واقتناص الثلاث نقاط بعد أهدار الفريق 4 نقاط في مستهل مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى ايضا للمحافظة على لقب البطولة المحلية بعد التتويج بالدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخة العام الماضي.

حيث يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في أربع مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.

كما قاد باتريس كارتيرون الفريق الأبيض في 65 مباراة من قبل حقق الفوز في 44 وتلقي الهزيمة في 6 مواجهات وتعادل في 15 مباراة، كما حصد مع الفارس الأبيض ثلاث بطولات وهم "الدوري المصري الممتاز والسوبر الأفريقي وكأس مصر ".

وتعد هذه الولاية الثانية للفرنسي مع الزمالك وتولى مهمة إدارة الفريق الفنية في 3 ديسمبر 2019 ليبدء مع الفريق سلسلة جديدة من الانتصارات ليفاجئ جماهير القلعة البيضاء في 16سبتمبر 2020 ويرحل عن النادي منضم إلى فريق التعاون السعودي في وقت صعب للغاية للفريق الأبيض.

لتعلن إدارة النادي السعودي في 11 مارس 2021 فسخ التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون ليعود مرة أخري للفارس الأبيض برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي ويحصد الفرنسي بطولة الدورى المصرى الممتاز محقق نتائج إيجابية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: