نجوم المجتمع يُساندون السولية بعد خطأ مباراة تونس

كتب: چيهان السادات 
 
تصدر هاشتاج أدعم السولية أمس الخميس السوشيال ميديا، وذلك بعد خطائه أول بمباراة مصر وتونس.

وحتى الأن، مازالت عناوين الصحف المصرية والعربية تتحدث عن عمرو السولية فهناك من يدعمه ويشكره على مجهوده بالبطولة، وأنه كان من أهم اللاعبين كما أنه يستحق شارة القيادة بكل جدارة وهناك من يرى أنه مخطئ ولا يستحق الدعم.

حيث أن المنتخب المصري خسر أول أمس أمام نظيرة المنتخب التونسي بهدف مقابل لاشيء، بهدف أحرز السولية بالخطأ في مرمى الشناوي، وبذلك تكون الخسارة الأولي للمنتخب لأول مرة منذ 871 يومًا بالبطولة.

حرص نجوم كرة القدم علي دعم المايسترو عمرو السولية بعد المبارة حيث قام البعض بنشر صور له والبعض الآخر قامو بتغريدات عبر تويتر تحمل رسائل دعم للسولية.

وقام محمد مجدي أفشه لاعب المنتخب المصري وصانع ألعاب الأهلي بنشر صورة للسولية قائلًا: "قدر الله و ما شاء فعل، عمرو السولية كنت نجم البطولة يا حبيبي و لا يهمك و القادم أفضل ليك".

لم يكن الدعم من قِبل نجوم الكرة ولاعيبها، فقط بل جاء الدعم من  مشجعي وعاشقي الكرة المصرية والعربية.

أيضًا قام الشاعر  المصري عمرو حسن  بنشر صورة للسولية قائلًا: "قبل مايدور كلام كتير مالوش لزوم، أنا زملكاوي وبقولك إنك كنت أهم لعيب في البطولة دي 
متزعلش".

ودعمًا السولية قام معظم لاعبين المنتخب بنشر صورة له معلقين أيضًا أنه كان أهم رجل بالبطولهطة وان هذا لم يكن خطائه وتلك هي الكرة.

كما ذكر مراسل قنوات بين سبورت أن على معلول ذهب لغرفة ملابس منتخب مصر لمواساة عمرو السولية بعد المباراة.

الجدير بالذكر أن المنتخب يبحث عن الفوز أمام قطر في المباراة التي ستقام  السبت المقبل، لتحديد المركز الثالث بعد وضياع حلم التتويج بالبطولة، وأيضًا مصالحة الجماهير المصرية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: