اليوم .. الأهلي يواجه الرجاء في السوبر الأفريقي

كتب: چيهان السادات 

أعلن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني جاهزية الفريق لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، اليوم الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في تمام الساعه السابعة مساءً بتوقيت القاهرة .

حيث أجرى لاعبو الفريق المران الأخير على أرضية ملعب أحمد بن علي بالريان استعدادًاد لموقعة اليوم.
 
وأوضح  موسيماني في مؤتمر صحفي أن المباراة صعبة لكن الأهلي يمتلك دوافع كبيرة للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي واللاعبين لديهم شغف بالفوز في تلك المباراة.
 
وتحدث موسيماني عن استقبال الجماهير بعثة الأهلي بعد  وصولها مطار الدوحة، وعلق: "منذ أن لحظة وصولنا  شعرنا بقوة جمهورنا، وتصلنا رسائل ترحاب كثيرة".

كما أشاد بدور جماهير الاهلي تجاه النادي وأنهم مصدر دعم للاعبين، وأنهم سيقاتلون اليوم من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

واختتم موسيماني تصريحاته بالحديث عن اللاعب محمد شريف  مؤكدًا أن محمد شريف هو هداف الفريق، كما أنه سجل العديد من الأهداف في الموسم الماضي، ومنتظر منه هدف في لقاء اليوم.

ومن جانبه شارك محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق مع  موسيماني بالمؤتمر وقال إن الفريق سوف يخوض مباراة قوية غدًا أمام الرجاء المغربي، تمثل بطولة من لقاء واحد، وهو ما يتطلب من اللاعبين التعامل معها بشكل خاص، واللاعبون يدركون جيدًا  قدرات المنافس ولا بد أن يتحلى الجميع بالهدوء والتركيز.
 
وعلى صعيد متصل سوف يرتدي الفريق زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، بينما  يرتدي فريق الرجاء طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض.

ومن ضمن الاستعدادات أيضًا أن  بعثة الأهلي خضعت  لمسحة طبية صباح أمس وجاءت نتيجتها سلبية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: