كونتي: جاهزون لمواجهة ليفربول.. ومحمد صلاح من الأفضل فى العالم


يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره ليفربول، فى مواجهة من العيار الثقيل، على ملعب توتنهام، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل فى الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وقال أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام عن مواجهة ليفربول: نحن جاهزون للعب فى أي وقت، وجاهزون أيضًا لفعل ما يتم إخبارنا به.

وعن إيقاف الدوري الإنجليزي إذا حدث بسبب انتشار فيروس كورونا، أكد: علينا إتباع التعليمات وهذا الأهم، إذا كان هناك قوانين فيجب إتباعها على مستوى كل الفرق، ولهذا السبب نحن مستعدون لإتباع القوانين.

وتسأل كونتي هل يجب تُقام مباراتنا ضد ليفربول؟ قائلًا: شاهدنا حالات بالسابق كمباراة رين الفرنسي، فى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ولم نلعب بسبب عدد الإصابات الكثير بفيروس كورونا.

وأشار: لا احد يريد اتخاذ قرار بهذا، هناك قوانين وعلينا إتباعها واحترامها ونحن جاهزون لفعل ذلك، الأمر كان نفسه ضد ليستر سيتي وضد رين.

وأشاد كونتي بالنجم المصري محمد صلاح، وقال: إنه واحد من أفضل اللاعبين بالعالم، لقد رأينا الأهداف التي يسجلها ويصنعها، إنه لاعب حاسم جدًا، انه خطير جدًا، متى ما تكون الكرة بحوزته. 

وأتم: لقد تحسن كثيرًا، مازلت اتذكر كيف كان يلعب في إيطاليا، لكنه تطور واعتقد انه من افضل لاعبي العالم، وبكل مباراة هو حاسم.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: