أبرز أخبار الفارس الأبيض اليوم .. كارتيرون يغيب عن المران

كتب: ناريمان ياسر 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين التدريبات الجماعية على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة، ويسعى الفريق الأبيض مواصلة النتائج الايجابية بعد تحقيق الفوز على غزل المحلة برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتولى أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد مهمة تدريب الفريق اليوم بدلًا من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لتواجده مع مدحت عبدالهادي المدرب العام في مباراة الزمالك مواليد 2003 أمام المقاولون العرب بدوري الجمهورية.

حيث شهد مران اليوم انتظام محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد أن أدى البرنامج التأهيلي، كما يعود للمشاركة مع الفارس الأبيض بعد غياب 4 أشهر و 14 يوما؛ بسبب الايقاف التي حصل عليه من الاتحاد المصري لكرة القدم لما حدث بينه وبين أحمد مجاهد في تتويج الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز في أغسطس الماضي.

ووعد الفرنسي باتريس كارتيرون "الأباتشي" بتعويض فترة الايقاف وسيمنحه فرص أكبر للمشاركة في مباريات رابطة الاندية التي تنطلق 12 يناير المقبل بشكل رسمي بينما يقام الدور النهائى والنصف نهائى في يونيو المقبل.

كما منح الفرنسي راحة لخماسي الفريق الأبيض أحمد فتوح ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وإمام عاشور من التدريبات اليوم الاثنين، كما يواصل الفريق التدريبات حتى غدًا الثلاثاء للحصول على راحة سلبية بداية من الاربعاؤ حتى يوم 31 للسفر إلى الإمارات  لخوض الدورة الودية في يناير.

الجدير بالذكر يتصدر الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز مؤقتًا برصيد 19 نقطة من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة مرة واحدة فقط أمام النادي الأهلي التي انتهت بخماسية مقابل ثلاث أهداف.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: