أندير هيريرا: فرصنا متكافئة مع ريال مدريد.. ومبابي يريد التعلم من ميسي


كتب: محمد سامي

أكد أندير هيريرا لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ان فرص فريقه متكافئة أمام ريال مدريد الإسباني، على التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.



ويلتقي باريس سان جيرمان مع ريال مدريد، في إطار مباريات دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، وستقام مباراة الذهاب في حديقة الأمراء في فبراير المقبل، بينما مباراة الإياب ستكون في مارس على ملعب سانتياغو برنابيو.



وقال هيريرا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: في أحسن الأحوال ستكون فرص التأهل بين باريس وريال مدريد متكافئة، من الواضح أننا نريد الفوز وسنحاول بكل تأكيد.



‏ونوه: ريال مدريد فاز 13 مرة بدوري أبطال اوروبا، وسيواجه نادٍ لم يسبق له أن فاز باللقب من قبل، لذا يجب أن يكون الفريق الإسباني المفضل قليلًا للتأهل.



وأضاف: ريال مدريد ليس بحاجة إلى أن يكون بلحظات جيدة، لكي يفوز بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى العديد من الأندية لديهم نفس الجودة للفوز باللقب، مثل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وليفربول.



وعن سؤاله بخصوص مبابي؟ أجاب: كيليان سيكون أفضل لاعب في العالم لسنوات عديدة، لكننا نتفق جميعًا على أن ميسي الآن هو الأفضل في العالم بالتأكيد.



وأتم: مبابي متواضع جدًا ويرغب في التعلم من ميسي، بالنسبة لي الفرصة متاحة لتجديد عقده، نحن لا نضغط عليه، لقد جدد العديد من اللاعبين عقودهم في مارس وأبريل.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: