هل يعيد كيروش حساباته مع "قلب الأسد"


كتب: ناريمان ياسر 

لا صوت يعلو فوق صوت هزيمة منتخب مصر الأول أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف سجله عمرو السولية لاعب المنتخب المصري بالخطأ في مرمى محمد الشناوي حارس عرين المنتخب، في المباراة التى أقيمت أمس الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الدور النصف نهائى من كأس العرب.

وتلقى البرتغالي انتقادات كثيرة من الإعلامين والنقاد الرياضين والجماهير لعدة أسباب وأبرزها عودة طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر بعد استبعاده من قائمة المنتخب في نوفمبر الماضي قبل مواجهة أنجولا والجابون بالجولة الخامسه والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بأمر من كيروش المدير الفني للمنتخب مصر الأول.

حيث ظهر خلل كبير في مركز خط الوسط منذ استبعاد طارق حامد وتحديدًا أمام الأردن وتونس على مستوى استرجاع الكرة من المنافس وتغطية المساحة الدفاعية بين خطي الدفاع والوسط، فهو من القوام الأساسية للفراعنة منذ 6 أعوام.

و من الواضح أنه يوجد لغز كبير حول استبعاد البرتغالي كيروش طارق حامد من المنتخب لانه أفضل من كل منافسية في هذا المركز لذلك لم تكن لأسباب فنية، كما أن اللاعب أكد أنه لا يوجد مشكلة بينه وبين المدير الفني للمنتخب مصر.

ويظل السؤال الأهم للجميع هل يعود طارق حامد للمشاركة مع الفراعنة أم يستمر في الاستبعاد؟

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: