الزمالك يسعى للزحف نحو الصدارة .. كارتيرون يستقر على الدفع بهذا اللاعب

كتب: ناريمان ياسر 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ويسعى الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية للزحف نحو صدارة الدوري المصري الممتاز.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون على الدفع باللاعب عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك في مباراة ذئاب الجبل بعد غياب محمد عبدالشافي للإصابة ومنح راحة لأحمد فتوح بعد المشاركة مؤخرا مع المنتخب الوطني.

حيث طلب الفرنسي باتريس كارتيرون من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض منه التركيز في المباريات القادمة التى تبدأ بمواجهة المقاولون العرب، مؤكدا أن مستواه المميز مع المنتخب الوطني في البطولة العربية سيجلب له العديد من العروض المميزة.

كما يفاضل الفرنسي بين التونسي الدولي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد لقيادة أحدهم هجوم الفارس الأبيض في مباراة الغد، ويعد التونسي الأجهز  نظرا للمشاركة مع المنتخب التونسي في البطولة العربية وفي ذات الوقت يسعى لعدم الضغط على سيف الدين الجزيري.

بينما تأكد جاهزية الثنائي يوسف إبراهيم أوباما وأمام عاشور لاعبي الفريق الأول لمواجهة اليوم الثلاثاء أمام المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الجبل الأخضر، حيث كان يعاني أوباما من آلام في العضلة الخلفية، بينما كان عاشور يعاني من جزع في مفصل الكتف.

ويفاضل الفرنسي بين التونسي الدولي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد لقيادة أحدهم هجوم الفارس الأبيض في مباراة الغد، ويعد التونسي الأجهز  نظرا للمشاركة مع المنتخب التونسي في البطولة العربية وفي ذات الوقت يسعى لعدم الضغط على سيف الدين الجزيري.

الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في أربع مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: