حارس أياكس أمستردام يكشف عن موقفه من الرحيل إلي برشلونة


كتب: محمد سامي

كشف الحارس الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى فريق أياكس أمستردام الهولندي، عن رأيه بشأن الرحيل إلي نادي برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، أكدت أن هناك اهتمام من نادي برشلونة، بالحارس الكاميروني الشاب، في حال رحيل تير شتيغن، خاصةً أن هبوط مستوي الأخير يجعل النادي يفكر فى حارس جديد.

وقال أونانا فى تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: ما زلت على تواصل مع نادي برشلونة، لدي علاقة رائعة معهم منذ مغادرتي، برشلونة منزلي ودائمًا هنالك تواصل، ولم تنقطع الإتصالات بيننا.

وبسؤاله هل ‏برشلونة خيارك الأول؟ أجاب: بوضوح، إنه منزلي ونشأت هناك، إذا طُلب مني الإنضمام للفريق، سأوافق على الفور.

وعن سبب رحيله فى عام 2015، أكد: مشاركتي مع الفريق الأول كانت صعبة للغاية، كان لابد من أخذ خطوة للأمام، وأن ألعب بشكل مستمر، لذلك رحلت.

وبسؤاله ‏هل تعتقد شتيغن ما زال احد أفضل حراس العالم؟ أوضح: حارس مرمى برشلونة هو دائمًا من ضمن افضل حراس العالم، سواء كان شتيغن او غيره.

وألمح: اللعب أساسيًا فى برشلونة صعب للغاية، شتيغن يقدم مستوي جيد جدًا فهو صغير فى السن، فإن مشاركة أي حارس آخر فى وجوده معقده، إذا استمر على مستواه المتقدم.

وأتم: يومًا ما سألعب في الكامب نو، سواء كان مع او ضد برشلونة، اليوم أنا فى أياكس، لا أعلم إذا كنت سألعب فى البارسا أم لا، سنري.

يذكر ان عقد أونانا ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع أياكس، ويحق له التوقيع لأي نادي فى يناير المقبل، خاصةً ان مارك أوفرمارس المدير الرياضي للنادي الهولندي، منذ أيام صرح بأن مفاوضات التجديد توقفت بين النادي واللاعب.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: