تحدي مثير بنكهة الزمالك مع الفراعنة أمام تونس

كتب: ناريمان ياسر 

يدخل رباعي الزمالك سيف الدين الجزيري، ومحمود حمدي الونش، وحمزة المثلوثي، أحمد فتوح تحدي مثير زملكاوي في المباراة التي تجمع بين منتخب مصر الأول و المنتخب التونسي، غدًا الاربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الدور النصف نهائى من بطولة كأس العرب المقام بقطر.

حيث شارك محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر في 16 مباراة مع الفراعنة سجل من خلالهم هدفين بينما شارك سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك ومنتخب تونس 16 مباراة ايضا سجل من خلالهم 8 أهداف فقط.

كما تشهد الجبهة اليسرى الفراعنة تحدي خاص زملكاوي، حيث يواجه أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك ومنتخب مصر زميلة بالقلعة البيضاء وخصمه في المنتخب حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك ومنتخب تونس.

شارك فتوح مع الفراعنة في 11 مباراة سجل من خلالهم هدفا وصنع هدف وحيد، وتبلغ القيمة التسوقية لنجم الزمالك مليون و 200 ألف يورو، بينما شارك المثلوثي 33 مباراة دولية صنع 6 أهداف ولم يسجل أهداف وتبلغ القيمة التسوقية للتونسي 600 ألف يورو.

ويسعى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب مصر الأول إلى تحقيق الفوز غدًا على حساب نظيره المنتخب التونسي ضمن منافسات الدور النصف نهائي من كأس العرب.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: