كيروش يعلن قائمة مصر المبدئية لكأس أمم أفريقيا


كتب: ناريمان ياسر 

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب مصر الأول اليوم الاحد القائمة المبدئية التي تضم 40 لاعبا استعدادا لأمم أفريقيا بالكاميرون 2022، وتعد هذه القائمة مبدئية على أن يتم تصفية هذه القائمة إلى 23 لاعبا.

ويستمر البرتغالي في أستعباد عناصر مميزة من صفوف المنتخب المصري في أمم افريقيا 2022، حيث استمر في استبعاد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  الذي يعد أفضل لاعب وسط في الدوري واستبعد ايضا أحمد فتحي وعمر جابر ثنائي بيراميدز.

حيث ضمت القائمة المبدئية كلًا من:-
"الشناوي، أبو جبل ، محمود جاد، محمد صبحي، محمد فوزى، أيمن أشرف، أحمد فتوح، حجازي، عمر كمال ،السولية ،مصطفى فتحي، زيزو،  محمد صلاح، مصطفى محمد ، النني، أفشة، إمام عاشور، أكرم توفيق، الونش، مروان حمدي، عمر مرموش، عبدالله السعيد، كوكا، رمضان صبحي ،ابراهيم عادل، أحمد ياسر ريان، محمود علاء، محمد هاني، أحمد ياسين ،أحمد رفعت، محمد حمدي، محمد عبدالمنعم ، نبيل عماد دونجا، حمدي فتحي، مهند لاشين، محمد شريف، بيكهام، محمد فتح الله، مروان داوود ".

ومن ناحية أخرى طلب الجهاز الفني للفراعنة من اتحاد الكرة أقامة معسكرا مغلقا بالقاهرة وتحديدا بالتجمع الخامس استعدادا لأمم أفريقيا 2022، وجاء هذا بعد رفض كيروش معسكر مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر لعدم اكتمال المنشآت به.

الجدير بالذكر حصد منتخب مصر الأول بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب مصر المركز الرابع في بطولة كأس العرب بعد الهزيمة بركلات الترجيح امام منتخب قطر صاحب المركز الثالث.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: