محمد صلاح الأعلي أجرًا بتاريخ البريميرليغ في تجديد عقده

كتب: نوران اكرامي

كشف تقرير صحفي أمريكي، أن نادي ليفربول الإنجليزي، اقترب من تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق، بمبلغ قياسي قد يكون الأعلى بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب شبكة «إي إس بي إن» الأمريكية، فإن نادي ليفربول الإنجليزي بصدد تقديم عرض قياسي لمحمد صلاح جناح الفريق، من أجل تجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح أن العرض الذي سيقدمه ليفربول لمحمد صلاح من أجل تجديد عقده، سوف يكون نصف مليون إسترليني أسبوعيًا، إذ سيكون الأعلى بين لاعبي الدوري الإنجليزي، وليس الريدز فقط.

ولم تشر الشبكة الأمريكية إلى موعد تجديد عقد صلاح مع ليفربول، لكن حسبما أوضح التقرير، فإن الاتفاق بين الطرفين يبدو أنه تم.

وينتهي عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول بنهاية موسم 2023، إذ لديه العديد من العروض للرحيل عن الريدز.

وزعمت بعض التقارير الصحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني، لديه رغبة في التعاقد مع محمد صلاح، في ظل اقتراب عقده من الانتهاء مع ليفربول.

ونشرت الصحيفة أن هناك أخبار سعيدة لجماهير ليفربول مع اقتراب هدّاف الفريق من تجديد عقده، وأوضحت الصحيفة أن جماهير الريدز قامت بالتغريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بأن المهاجم المصري وقع عقدًا جديدًا وقد يكون الإعلان وشيكًا.

وتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 
وتألق صلاح مع ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا حيث سجل محمد صلاح 15 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرًا بهم ترتيب هدافي البريميرليج. 

ويذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، مقابل نحو 37 مليون جنيه إسترليني.

وشارك المهاجم المصري في 229 مباراة منذ انتقاله إلى ليفربول وسجل خلالها 147 هدفا، وصنع 67، وتوج بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2020.