المقاولين يحسم الموقف النهائي لاستعارة طاهر وربيعة في يناير

أكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن الدوري هذا الموسم مختلف عن المواسم السابقة والمنافسة قوية، حيث إن الفرق الصاعدة قوية وتدعم صفوفها بشكل جيد من أجل المنافسة وستظهر مفاجأت في الهبوط نهاية الموسم، وهدف المقاولون هذا الموسم المنافسة على المربع الذهبي.

وأضاف أن الفريق استفاد من فترة توقف الدوري خلال بطولة كأس العرب خاصة المصابين حصلوا على الاستشفاء الكامل من خلال معسكرات الفريق وساهمت هذه الفترة في ارتفاع مستواهم البدني والفني.

وأشار أن أولى مباريات الفريق بعد فترة التوقف أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، وتعد أي مباراة طرفها قطبي الكرة المصرية مباراة بطولة، ويسعى اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية للفريق والمباراة اختبار حقيقي للاعبين، حيث إن المشاهدة تكون عالية في هذه المباريات، لذلك عليهم الظهور بأداء جيد واللاعب الذي يحرز هدف في مرمى قطبي الكرة المصرية يصبح مشهورًا بسبب ذلك الهدف.

وعن مكافأت الفوز في مباراة الزمالك قال: "هناك بند في لائحة الفريق للتحفيز والفوز في جميع المباريات ومراعاة مباريات الأهلي والزمالك وجميع مباريات فرق المراكز الأربعة" .

واختتم حديثه: "الحديث عن إعارة طاهر محمد طاهر ورامي ربيعة من الأهلي خلال الانتقالات الشتوية لا أساس لصحته، لكن لا شك إنهم لاعبين كبار وإضافة للفريق، ونفى احتياج الفريق للتعاقد مع عناصر جديدة خلال الفترة المقبلة".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: