رودريغو: أتمني ان تسير الأمور بشكل جيد في ديربي مدريد


كتب: محمد سامي

كشف البرازيلي رودريغو غوس جناح فريق ريال مدريد، ان الملكي يسير بخطى ثابتة في جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وقال رودريغو في تصريحات صحفية لقناة ريال مدريد الرسمية: لقد وصلنا في وقت جيد جدًا، لقد حققنا العديد من الانتصارات المتتالية، ونتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد في الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

ويستقبل ريال مدريد جاره الأتليتي على ملعب سانتياغو برنابيو، يوم الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

وأضاف: نحن مهتمون بتقديم مباراة مثل تلك التي لعبناها في المباريات الأخيرة، يجب أن نتحكم في المباراة ونكافح.

وأوضح: ان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومساعده بينتوس جيدان جدًا، بينتوس يقوم بعمل جيد جدًا ونظهر أننا بلياقة بدنية جيدة، يتمتع الفريق بوضع جيد في الملعب، ويركز على جميع المباريات.

‏وأكمل: أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وأنا أقدر الثقة التي يمنحها لي المدرب، كلما كنت في الملعب أحاول مساعدة الفريق، أنشيلوتي يطلب مني تقديم المساعدة من الناحية الدفاعية، وهو يعلم أنني جيد جدًا في التعامل مع الكرة.

‏وتابع: لكن يجب أن أقدم المساعدة الدفاعي، من الناحية الهجومية يجب أن أقوم بعمل أفضل، وأن أسجل الكثير من الأهداف، وأقدم الكثير من التمريرات الحاسمة.

‏وأتم: يسرني اللعب مع فينيسيوس، لطالما أحببنا اللعب معًا منذ أن كنا في المنتخب الوطني، أحب أن أكون معه نحن سعداء ومستعدون لمساعدة ريال مدريد.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: