بعد مسيرة امتدت خمس سنوات الأهلي يفسخ عقد جونيور أجاي

 


كتب: أحمد عاشور


بعد أن رفض المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قيد النيجيري جونيور أجاي في بداية الموسم الجاري وقرر رفض قيده مرةً أخري في الإنتقالات الشتوية المقبلة لعدم الحاجة إلي خدماته 


أنهى مسئولو النادى الأهلى علاقتهم بالنيجيرى وتوصلوا لعمل تسوية لإنهاء العلاقة بالتراضي بين الطرفين.


حيث فسخ مسئولو الأهلى تعاقدهم مع أجاى بعد اتفاق الطرفين بعد أشهر من الشد والجذب على حصوله على 600 ألف دولار على أقساط لفسخ التعاقد


 ولا يوجد بند فى عقد الفسخ يمنع اللاعب من اللعب لأى نادٍ فى مصر خلال الفترة المقبلة، كما تردد، وأنه يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ سواء داخل مصر أو خارجها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وعلى مستوى العروض، تلقى أجاى عرضاً شفهياً بالفعل من نادى بيراميدز، فى الوقت الذى يملك اللاعب حتى هذه اللحظة فى جعبته عرضاً أوروبياً، وبالتحديد بالدورى البرتغالي، بالإضافة لعرض من أحد الأندية الخليجية.


من جانبه نشر أجاي لاعب فريق الأهلي بعد فسخ عقده صورًا له بتيشيرت النادي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، معلقًا عليها: «بامتنان عميق لله سبحانه وتعالى، أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي لكرة القدم».


واستكمل: «الإدارة التي لم تكن سوى عائلة بالنسبة لي، ولزملائي في الفريق الذين كانوا إخوتي وللمشجعين، لقد كنتم جميعًا داعمين لي».


وأختتم أجايي: «شكرًا لكم جميعًا على دعمكم طوال تلك السنوات، أنتم يا رفاق أفضل لاعبين في اللعبة، أحبكم جميعًا».


وأكد أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي،والمشرف العام على قطاع الكرة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: