أبرز أخبار الإسماعيلي اليوم

كتب: نيره سُليمان 

وافقت اللجنةالفنيةبالنادي الإسماعيلي برئاسة حمادة المصري وأشرف خضر ومحمود حسن على إعارة محمود البدري لاعب الفريق للشرقية للدخان فى الميركاتو الشتوي لإعطاؤه فرصة المشاركة بإستمرار مع الفريق الصاعد حديثًا للدورى الممتاز للحكم على قدراته قبل أخذ أي تصرف فى مصيره بنهاية الموسم الجاري.

أنهي مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إجراءات فسخ تعاقده مع الزامبي جاستن شونجا مهاجم الفريق الأول بالتراضي وذلك لعدم ظهوره بمستوى قوى مع الفريق منذ إرتدائه قميص الدراويش ليغادر شونجا القاهرة اليوم. 

والجدير بالذكر ان برازيل مصر قد تعاقد مع شونجا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية لمدة 3 مواسم قادمًا من نادى كيب تاون سيتى الجنوب أفريقى ولكن لم يلعب مع الفريق إلا 4 مباريات فقط بواقع 105 دقيقة وفشل فى تسجيل أو المساهمة فى أى أهداف.

أما عن المهاجم الصاعد حازم مرسي حصل على وعد من الارجنتينى خوان براون المدير الفنى للدراويش بإعادة قيده فى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد تألقه فى التدريبات الاخيرة وحاجة النادي لدعم خط هجومه فى يناير  وكان ذلك بعد ما مسئولى القلعة الصفراء أسم حازم مرسي من قائمة الفريق ووضعه فى قائمة الانتظار لقيد لاعبين أخرين.

أما عن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي حيث إنه يسعى بقدر المستطاع لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية والذى سيسهم فى تطور الفريق للأفضل وقد عقدوا اجتماعا مع لاعبى الفريق بشكل جماعي خلال المران للشد من أزر اللاعبين والتأكيد على الثقة فى قدراتهم نحو الخروج من كبوة تراجع النتائج والعودة للمسار الصحيح وإسعاد الجماهير التى تزحف خلف الفريق فى كل مكان والمتعطشة لحصد الإنتصارات.

أما عن الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي قد صرح أنه يعلم جيدًا مدى حزن وإستياء جماهير الدراويش العاشقة للفريق بدون شك من حقهم الغضب فهذا أمر طبيعي لكن الفريق في موقف صعب للغاية ويحتاج لدعمهم المستمر.