صحيفة ماركا: هذا اللاعب مشروع نجم كبير.. أنشيلوتي مهتم به


كتب: محمدسامي

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بالفرنسي كامافينغا لاعب وسط فريق ريال مدريد، بعد الأداء المميز الذي قدمه، خلال مباراة أتليتك بلباو أمس الأربعاء في الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على نظيره أتليتك بلباو، بهدفين مقابل هدف واحد، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب السان ماميس.

وقالت الصحيفة المدريدية: ان كامافينغا لاعب شاب آخر مستعد جيدًا، انه يتناسب مع خطط كارلو أنشيلوتي، الذي يثق به.

وأكملت: ان أنشيلوتي يهتم بكامافينغا، وهو مشروع لاعب كبير ويتعلم ما هي الأدوار التي يجب عليه القيام بها، لكي يكون بديلًا للبرازيلي كاسيميرو. 

وأضافت: في مباراة أتلتيك بلباو لعب في مركز الارتكاز، كما لو كان يلعب به طيلة مسيرته، لديه القدرة على الخروج بالكرة من الخلف، واستعادة الكرة استطاع التنافس مع اللاعبين، وكان يبحث عن فالفيردي وكروس ويضعهم في أفضل الظروف.

‏وأردفت: يلعب كرة قدم هجومية وهو جريء ويخاطر عندما يستعرض مهاراته في مناطق خطيرة مثل المنطقة الدفاعية، لديه رؤية مميزة وقراءة جيدة داخل الملعب، كلما لعب كلما ساهم بشيء ما، المباراة الأولى له سجل هدفًا.

وأتمت: علي كامافينغا أن يكون أكثر قوة في استعادة الكرة، ربما هذا الموسم لا يلعب الدور الحاسم الذي يتمناه، ولكن مع مباريات مثل تلك التي جرت ضد أتلتيك بلباو، فإن الأمر متروك لأولئك الذين يتخيلون داخل النادي أن اللاعب أمامه مستقبل في ريال مدريد.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: