في مثل هذا اليوم .. كهربا ينتقل لصفوف الأهلي

كتب: ناريمان ياسر 

في مثل هذا اليوم 13 ديسمبر 2019 أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب انضمام محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك السابق إلى صفوف الفريق الأول، بعقد لمدة أربع سنوات ونصف بعد فسخ الفولت عقده مع نادي ديسبورتيفو دي أفيش البرتغالي بالتراضي.

وبدأ الفولت مسيرتة الكروية في صفوف النادي الأهلي، حيث استمر مع ناشئ المارد الأحمر لمدة 5 سنوات، ومن خلالهم خاض 20 مباراة استطاع كهربا أن يسجل 36 هدفا مع المارد الأحمر قبل أن يرحل في عام 2011.

وبعد الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء إنضم إلى نادي إنبي وخاض مع الفريق البترولي 35 مباراة من عام 2011 إلى 2015 سجل من خلالهم 8 أهداف وصنع هدفين خلال مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

ثم أنتقل للزمالك في عام 2015 ليخوض تجربة جديدة داخل جدران ميت عقبة، خاض الفولت مع الفارس الأبيض 68 مباراة في مختلف البطولات سجل من خلالهم 25 هدف وصنع 19 هدف، لينتقل إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة، ليدخل في أزمة مع إدارة الزمالك وتم فسخ عقده.

الجدير بالذكر شارك محمود عبدالمنعم كهربا مع الأهلي في 62 مباراة بمختلف البطولات، نجح الفولت من خلالهم تسجيل 17 هدفا وصنع 9 أهداف، ونال ايضا على 8 أنذرات وكارت أحمر، حقق الفولت مع الأهلي 6 ألقاب وهم "كأس مصر،  وبطولتين بدورى أبطال أفريقيا،  والدوري المصري الممتاز وبرونزية كأس العالم، والسوبر المصري، والكأس الافريقي".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: