الزمالك يواصل استعداداته لمباراة المقاولون

كتب: ناريمان ياسر 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لأستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخضع الثنائي محمود علاء وعمر السعيد لاعبي الزمالك إلى برنامج تأهيلي داخل صالة الجيمانزيوم بمقر النادي على هامش التدريبات وجاء تأهيل الثنائي وفقًا للبرنامج التي وضعه الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه الثنائي.

حيث منح الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون راحة إضافية للاعب إسلام جابر من التدريبات الجماعية اليوم بعدما كان قد تعافى من الأصابة بفيروس كورونا بعد المسحة الطبية التي خضع لها مؤخرا وجاءت سلبية.

كما شارك محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض في التدريبات الجماعية بعدما خضع اللاعب خلال اليومين السابقين لبرنامج تأهيلي وتجهيزي خاص داخل صالة الجيمانزيوم بمقر النادى وفقًا لتعليمات الجهاز الفني للفريق.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على هامش المران، حيث قامت كل مجموعة بتدريبات تأهيلية بالكرة في مربع صغير من خلال التمرير من لمسة واحدة، وجاءت هذه التقسيمة من أجل رفع معدل المرونة والحركة الجسمانية للاعبين والتي تهدف الى حمايتهم من الأصابة بالأمراض العامة. 

الجدير بالذكر يواجه الفارس الأبيض نظيره المقاولون العرب في 21 من ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: