بيكيه: التعادل مع أوساسونا مؤسف.. ونواصل القتال حتي النهاية


كتب: محمد سامي

أعرب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، عن شعوره بالحسرة بعد تعادل البارسا مع أوساسونا، مساء اليوم الأحد في الدوري الإسباني، بهدفين لكل منهما.

وتعادل برشلونة مع أوساسونا في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، على ملعب الأخير، وفقد نقطتين هامتين في سباق الإقتراب من مراكز المقدمة.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية عقب المباراة: ان النتيجة تجعلنا نشعر بالحسرة، لعبنا جيدًا لسنا سعيدين مع النتيجة، نحتاج إلى البدء في تحقيق سلسلة من الانتصارات في الليغا، للحاق بالفرق التي سبقتنا، نتيجة اليوم مؤسفة.

‏وأضاف: الهدف هو التفكير في المباراة القادمة، نحن نعلم في المستقبل كل هؤلاء الشُبان سوف يساعدونا، ولكن الآن علينا التفكير بتحقيق النتائج، علينا الفوز والفوز والفوز، نحن في وضع معقد‏ للغاية.

وأكمل: مع الوقت سوف نتقدم، نستطيع اللعب بشكل افضل، اعتقد بأننا سوف نتحسن، من الآن كل مباراة ستكون نهائي لنا، نحن بعيدون عن مراكز الصدارة، علينا بداية من الآن أن نفوز بكل النقاط الثلاث.

‏وأوضح: هدفنا على المدى القريب حاليًا، نحن لا ننظر للمدى البعيد، كل مباراة هي بالنسبة لنا نهائي، أعتقد استحقينا الفوز بالمباراة، نحن نشعر بالحزن.

وأتم: أردنا الثلاث نقاط، سوف نواصل القتال واعتقد مع الوقت النتائج ستأتي رغم انه لا نملك الوقت، لكنني مقتنع بأننا سوف نخرج من هذا الوضع.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: