تشافي: برشلونة فى الطريق الصحيح.. وسنقاتل لتحقيق الألقاب


كتب: محمد سامي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على أهمية مباراة الغد ضد أليتشي، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ويستقبل برشلونة ضيفه أليتشي على ملعب الكامب نو، فى إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني، فى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وقال تشافي فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: غدًا مباراة هامة لنا في الكامب نو أمام أليتشي، وعملنا جاهدين طيلة الاسبوع، نريد الاحتفاظ بالكرة والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف: بالتأكيد الهدف ان ننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى وان نحقق الألقاب، لا يجب استبعاد اي شيء، نعم الفارق كبير بيننا وبين المتصدر، لكن لا يجب استبعاد اي شيء.

وأشار: سنحاول اظهار اسلوبنا، ما زال لدينا عدة امور لاظهارها، علينا ان نكون ايجابين الفريق يتحسن، وعلينا اظهار ان الفريق يتحسن، نحن في الطريق الصحيح.

‏وتابع: الفريق فعلًا يحتاج الى انتصار من اجل اظهار عمل الفريق طيلة الفترة الماضية، ننهي التدريبات بسعادة واللاعبين لديهم إلتزام الى الفريق دون اي شك، علينا الفوز غدًا.

وأردف: سنفكر في التعزيزات بداية يناير، الآن علينا الفوز فيما تبقى من العام، سنربح الست نقاط حتى نهاية السنة، بداية من الغد امام أليتشي ولاحقًا ضد إشبيلية، لو لم يسجل أوساسونا هدفه الأخير كنا سنتحدث بشكل اخر الآن.

وأتم: الليغا هي التي تحدد مشاعر الفريق الآن، يجب ان نضع انتصارًا وراء انتصار آخر، يجب ان نقاتل من اجل الكأس والسوبر الإسباني والدوري الأوروبي، ما زلت أصر اننا في الطريق الصحيح.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: