أمير عزمي مجاهد حكمًا لتقسيمة الزمالك

كتب: ناريمان ياسر 

خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية اليوم السبت من استعادة الفورمة استعدادا للمواجهات المحلية المقبلة بعد انتهاء فترةالتوقفالدولي، كما خضع اللاعبين إلى تقسيمة شهدت أمير عزمي مجاهد حكما لهذه التقسيمة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنتظام لاعبي الفريق الأبيض الدوليين يوم الاثنين المقبل للتدريبات الجماعية استعدادا لأستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة المقاولون العرب بالثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية.

حيث تعود بعثة الفراعنة إلى القاهرة غدا الأحد بعد حصد المركز الرابع في البطولة العربية عقب الهزيمة التى تلقاها اليوم من المنتخب القطري صاحب المركز الثالث، وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل لتحسم ركلات الترجيح أحداث اللقاء لصالح قطر.

كما كان الفرنسي حدد برنامج تأهيلي لعبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض استعدادا لمواجهة ذئاب الجبل، ويخوض عبدالشافي التدريبات في صالة الجيمانزيوم على أن يتم تعافيه ليعود مجددا للتدريبات الجماعية.

وشهد مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء انتظام طارق حامد لاعب وسط الفريق ووضع الجهاز الفني برنامج تأهيلي خاص للاعب من أجل الاستعادة للمواحهات المقبلة.

الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في أربع مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: