الأهلي يخوض ودية غدًا السبت .. وكاف يصدم الأحمر


كتب: چيهان السادات 

رغم توقف الدوري المصري إلا أن أخبار  القلعة الحمراء مازالت تشغل الساحة بشكل كبير الرياضية خلال تلك الفترة.

يواصل  الأهلي تدريباته على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي، والتي تجمع الأهلي المصري ونظيره الرجاء  المغربي، وذلك  يوم 22  من الشهر  الجاري.

الاهلي يخوض ودية السبت 
صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي أن صفوف الأهلي تستعد لخوض ودية أمام طلائع الجيش استعدادًا لكأس السوبر الافريقي، وذلك يوم السبت المقبل.

الكاف يصدم الاهلي بقراره
كان الاهلي يواجه مشكلة بسبب  إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية بموعدها المحدد  بدون تعديل، وذلك يتعارض مع موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، مما جعل موقف النادي الاهلي من المشاركة صعب بسبب تواجد أغلب اللاعبين الأساسيين مع منتخباتهم للمشاركة بالبطولة القارية.

علي الرغم من أنه كان هناك  أنباء تشير الى تقديم موعد أمم إفريقيا لعدة أيام علي أن تُقام في الثالث من يناير بدلًا من التاسع من نفس الشهر، إلا أن جاء قرار الكاف بإقامة أمم إفريقيا في موعدها يصدم الجميع وخصوصًا  مسئولي الأهلي.

ولكن أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي  "أن الأهلي لم تصله أية مخاطبات من جانب الكاف بشأن حل تلك  الازمة تعارض"، وفي انتظار وصول مخاطبات رسمية من الاتحاد الإفريقي قبل تحديد موقف النادي النهائي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي  أرسل خطابات لكلًا من الاتحاد المصري والدولي والإفريقي لحل أزمة تعارض المواعيد في البطولتين ويتطلع إلي وجود الحل.