مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع جوهرة ريفر بليت الأرجنتيني


كتب: محمد سامي


دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السباق بقوة، للحصول على خدمات جوهرة نادي ريفر بليت الأرجنتيني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



وتواصل مانشستر يونايتد مع ريفر بليت، للتعاقد مع جوليان ألفاريز مهاجم الفريق، في الميركاتو الشتوي القادم، بعد أن أرسل أحد كشافيه لمتابعة اللاعب عن قُرب.



وكشفت مصادر صحفية أرجنتينية: ان نادي ريفر بليت يريد 20 مليون يورو، من أجل الإستغناء عن خدمات جوليان ألفاريز في يناير المقبل.



وقالت ‏صحيفة أولي الأرجنتينية: يمكن لليونايتد ضم ألفاريز مقابل 17 مليون إسترليني، في حال تمسكه باللاعب الذي يتنافس عليه كبار الأندية الأوروبية.



وأشارت: سيخوض الفريق المانشستراوي معركة شرسة، مع يوفنتوس وبايرن ميونخ وبرشلونة، لتأمين توقيع مهاجم ريفر بليت، الذي ظهر بسرعة كواحد من أكثر اللاعبين إثارة في كرة القدم في أمريكا الجنوبية.



وأتمت: ان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، أظهر تألق ملحوظ في الموسم الماضي مع فريقه، حيث سجل 24 هدفًا بالإضافة إلى تقديم 15 تمريرة حاسمة في 46 مباراة، مما أثار اهتمام عدد من عمالقة أوروبا.



وينتهي عقد المهاجم الشاب مع ريفر في ديسمبر 2022، ولكن مع وجود العديد من الأندية التي تراقب وضعه، فمن غير المرجح أن يبقى في الأرجنتين بعد 12 شهرًا، ومن يريده عليه دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 17 مليون إسترليني.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: