بشري سارة لجماهير ميلان في يناير المقبل


كتب: محمد سامي



اعطي موقع "كلاسيكو ميركاتو" الإيطالي، بشري سارة لجماهير نادي أي سي ميلان، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.



وقال الموقع في تقرير نشره اليوم الجمعة: ان شهر يناير يقترب، ويعمل نادي ميلان على منح المدرب بيولي بعض التعديلات، لمواصلة القتال على قمة الدوري الإيطالي.



وأوضح: ان سوق الإنتقالات الشتوي ليس هو المورد الوحيد الذي يمكن الإستفادة منه، حيث أول الأخبار السارة للمدرب، هي في الواقع تأتي من أكثر ملاحظة مؤلمة حتى الآن.



وأشار: هنا في هذه الحالة نتحدث حول "العيادة"، التي أصبحت جاهزة لإفراغ نفسها في ضوء إستئناف بطولة الدوري بعد عطلة أعياد الميلاد، هناك فرص جيدة جدًا لأن يمكن للميلان أن يقدم نفسه، للتحدي المهم ضد روما في 6 يناير المقبل، بوجود خط هجومي كامل لأول مرة منذ بداية نوفمبر الماضي.



‏وتابع: يكاد يكون من المؤكد عودة زلاتان إبراهيموفيتش، الذي غاب ضد إمبولي بسبب الحمل الزائد على ركبته اليسرى، ولكن بيولي يستعد لإستقبال أيضًا لاعبين الجناح الأيسر، و لياو يتخلص من مشكلة أوتار الركبة التي تعرض لها ضد ساليرنيتانا.



‏وأردف: بينما ريبيتش في طريقه للتعافي بعد إصابة أوتار الركبة، التي تعرض لها في التدريبات بعد ضربة في الكعب قبل مُباراة فيورنتينا، العامل الوحيد المجهول في الخط الهجومي هو بيلليجري، بسبب مشكلة في العضلة المقرّبة، دون أن ننسى إحتمالية خروجه في يناير، حيث ناديا جنوى وتورينو مهتمين به.



وأكمل: ليس فقط على المستوى الهجومي، ولكن أيضًا في خط الدفاع الذي يمكن أن يجد عودة دافيدي كالابريا، الذي لم يلعب أي مباراة منذ الديربي بسبب إصابة في ربلة الساق والتي تعرض لها مع المنتخب.



وأختتم: ولكن المشكلة يتم حلها الأن، ويستعد كالابريا للدخول في تحدي مع فلورينزي وكالولو، اللذان تبادلا دوره كظهير أيمن أثناء غيابه.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: