خافيير تيباس: مبابي سيلعب في الليغا.. والريال مرشح للوصول لهذا الدور فى دوري الأبطال


كتب: محمد سامي

كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، ان النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، سيلعب في الليغا يومًا ما.

وقال خافيير تيباس في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية: كل الدلائل تشير إلى أن كيليان مبابي سيلعب في ريال مدريد في النهاية، كما أتمنى أن يلعب إيرلينج هالاند مع نادي إسباني.

وأضاف: بوسع ريال مدريد أن يحصل على مبابي وهالاند، إذا كان النادي يرغب في الحصول عليهما بمبلغ معقول، رغم أن كل شيء مع مينو رايولا غير معقول.

وأكمل: سيكون على ريال مدريد بذل جهود كبيرة، وهذا سيكون جيد جدًا للدوري الأسباني، إذا لعب مبابي أو هالاند معًا أو في فرق مختلفة بينما قد يكون كلاهما في الدوري الإسباني.

وعن سؤاله حول إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا؟ أجاب: ريال مدريد كان على حق ولا ينبغي أن يتم إعادة القرعة بأكملها، ألا يريدون بعض المباريات الممتعة؟ حسنًا، المباراة ضد باريس سان جيرمان ممتعة جدًا أكثر من المباراة ضد بنفيكا.

وبخصوص المنافسة على الدوري الإسباني, أكد: لم تحسم حتى الآن وهذا رأيناه في السنوات الماضية، الموسم طويل والليغا فيها الكثير من الإثارة.

وتابع: يوجد دوري أبطال أوروبا، يوجد أوقات صعود وهبوط في المستوى بالنسبة للفرق، حتى ريال مدريد نفسه يقول تبقى الكثير من المباريات في الدوري الإسباني، لكنهم في لحظة استثنائية.

وأختتم: ريال مدريد إذا استمر بنفس هذا المستوى فإنه واحد من الفرق المرشحة للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، إنه بمستوى مذهل أفضل بكثير مما كان عليه في بداية الموسم يمكن أن يكون في نهائي الشامبيونزليج تمامًا.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: