تشافي: إشبيلية خصم صعب.. نريد تحقيق الفوز


كتب: محمد سامي

وصف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، مباراة فريقه أمام إشبيلية بالنهائي، والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، في الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على إشبيلية، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ان إشبيلية خصم مباشر انها فرصة رائعة لنا، غدًا هو نهائي آخر لنا، وسوف نحاول الفوز. 

وأضاف: نعلم الصعوبات التي ستواجهنا ضد إشبيلية، لكننا متحمسين ومتشوقين من أجل الحصول على 3 نقاط، والذهاب الى عطلة اعياد الميلاد ونحن منتصرين.

وأكمل: غدًا نواجه خصم صعب في فورمة جيدة، ولديهم عناصر مميزة، إشبيلية فريق رائع ورائع جدًا، ولكنها مثل مباراة أليتشي 3 نقاط فقط، بغض النظر ما إذا كان المنافس كبيرًا أو لا.

‏وأوضح: يوم السبت اظهرنا قليلًا من البارسا الذي نريده، خصوصًا في الشوط الاول، حتى هدف أليتشي الاول الفريق قدم اداء جيد جدًا بكثافة عالية.

وبسؤاله هل الفريق يخسر هويته؟ أجاب: لم أكن في برشلونة منذ 6 سنوات، وليس من وظيفتي التحدث عن ذلك، الآن أنا موجود، ومن وظيفتي أن أبذل قصارى جهدي مع نموذج لعبتنا، لا فائدة من النظر إلى الوراء، على الرغم من أنني تفاجئت من بعض الاشياء عند وصولي إلى هنا.

وأتم: نحن ننمو ونحتاج الوقت، لا يوجد اعذار الآن علينا العمل في الحاضر والمستقبل، كنت مصدومًا مما واجهته في برشلونة، لكن هذا الواقع وهي مسؤوليتي الآن، ووظيفتي كمدرب هي تحسين اداء اللاعبين.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: