رئيس الإمارات يستقبل بعثة بيراميدز

حرص السيد يوسف بدران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات وأعضاء مجلس الإدارة على التواجد في استقبال بعثة فريق نادي بيراميدز لدى وصولها لملعب النادي الإماراتي برأس الخيمة استعدادا لخوض المباراة الودية أمام الفريق في ثاني مواجهاته في معسكره المقام حاليا بدبي.

وتواجد رئيس مجلس الإدارة في استقبال البعثة لدى وصولها وحرص على توجيه كلمة للفريق في غرف الملابس للترحيب بالنادي معبرا عن سعادته البالغة بوجود بيراميدز في رأس الخيمة، ومشددا على عمق العلاقات بين مصر والإمارات متمنيا مباراة قوية بين الفريقين الشقيقين.

ووصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى رأس الخيمة استعدادا لخوض مباراة الإمارات الإماراتي الودية في إطار المعسكر الذي يقيمه الفريق حاليا بدبي.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الإمارات بملعب الفريق برأس الخيمة في الخامسة بتوقيت القاهرة، في ثاني المواجهات الودية خلال معسكر الإمارات، بعد ملاقاة نادي العين في أولى الوديات يوم السبت الماضي.

ويعقد الكابتن إيهاب جلال المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين بعد الوصول لملعب اللقاء لإعلان التشكيل وخطة اللعب في المباراة، حيث يختتم بيراميدز معسكره يوم الجمعة ويعود إلى القاهرة مساء، لبدء التحضيرات النهائية لمباريات طلائع الجيش وانبي والأهلي في الدوري الممتاز.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: