أهم ما جاء في مران الزمالك


كتب: ناريمان ياسر 

خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تدريبات جماعية، استعدادا لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء.
 
وشارك طارق حامد لاعب وسط الفارس الأبيض في المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بعد أن حصل على راحة بأمر من الفرنسي عقب مباراة المقاولون العرب التي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية، كما يغيب طارق حامد عن المباراة القادمة بسبب حصولة على الانذار الثالث.

كما شهد مران اليوم عودة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول إلى تدريبات الفريق الأبيض، بعد حصول المدافع أذن من الفرنسي باتريس كارتيرون على اجازة ليؤدي مناسك الحج بعد انتهاء مباريات كأس العرب مع المنتخب الوطني.

حيث خاض محمد عبدالشافي تدريبات إضافية على هامش مران اليوم في إطار البرنامج التجهيزي الموضوع له من جانب الجهاز الطبي والفني بعد التعرض للإصابة أدت إلى غيابه من مباراة ذئاب الجبل.

وعقد الفرنسي جلسة مع الجهاز المعاون لمشاهدة مباريات غزل المحلة الماضية لتحديد نقاط القوة والضعف من أجل الاستعداد الجيد لزعيم الفلاحين، للزحف نحو صدارة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة متساويامعبيراميدز صاحب المركز الثاني ولكن بفارق الأهداف، حيث خاض الفارس الأبيض 7 مباريات حقق الفوز في 5 مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: