البنك الأهلي: لا نية للاستغناء عن ياسين في يناير

أكد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن المنافسة في الدوري الممتاز هذا الموسم صعبة للغاية، حيث إن جميع الفرق قوية ومستعده بشكل جيد جدًا للموسم وهذا ما ظهر خلال الجولات الأولى للدوري، لذلك يتم التعامل مع جميع المباريات إنها صعبة وبالتالي جميع المستويات تخدم المنتخب الوطني.

وأشار أن الدوري هذا العام مختلف في ظل تنظيمه من قبل رابطة الأندية المحترفة، فهناك انتظام في مواعيد المسابقة وجهد الرابطة واضح في عائد البث ومتأخرات الأندية لدى الشركة الراعية، ويتمنى مع مرور الوقت أن يكون لها دور أكبر في إدارة المسابقة بشكل كامل.

وأضاف أن فريق البنك الأهلي سيواجه فريق غزل المحلة يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة على ستاد غزل المحلة، وهى مباراة صعبة وفريق المحلة قوي بقيادة محمد عودة ويتمنى التوفيق للبنك الأعلي في هذه المباراة.

واختتم حديثه: "المباريات التي خضها أحمد ياسين مع المنتخب الوطني خلال بطولة كأس العرب اثبتت أنه عنصر موهوب ويؤدي أداءًا جيدًا وكذلك أسامة فيصل اللاعب المعار من الزمالك، مشيرًا أن لا توجد نية للاستغناء عن ياسين خلال فترة الانتقالات الشتوية لأن الفريق لديه طموح هذا الموسم بالتواجد في المربع الذهبي".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: